الحلول المستدامة لإستبدال الأسنان

بفضل الحلول التي تم تغطيتها في مجال طب الأسنان، أصبح بإمكاننا أن نستبدل ما فقدناه من أسنان، وأن نعالج العيوب والتشوهات التي أصابت بعض من الأسنان التي نملكها. تستطيع الحصول على هذه الحلول من افضل عيادة لزراعة الأسنان في الإمارات، فهذه الدولة تصنف كواحدة من الدول الأولى على مستوى العالم، وهي تعج بالخدمات المختلفة، من بينها الخدمات التي تقدمها عيادات الأسنان. من الجدير ذكره، أن العيادات الإماراتية بشكل عام يتم تزويدها بأحدث التقنيات، وبآخر الأدوات والمعدات التي تلزم لإجراء أو تطبيق أي من الحلول التجميلية المقترحة في عالم الطب. من الجدير ذكره، أصبح لدى هذه العيادات مجموعة متنوعة من هذه الحلول، والتي بإمكانها أن تقوم بتطبيقها بسلاسة ونجاعة كبيرة. سنتحدث في مقالنا هذا عن واحدة من أهم هذه الحلول. كما سنتطرق إلى الحديث عن التكلفة المرافقة لمثل هذه الحلول التجميلية.

أولا ً- الزراعة للأسنان وأهمية الحصول عليها
قد نتعرض في حياتنا إلى ظروف أو مشاكل تؤدي إلى خسارتنا لواحد أو أكثر من أسناننا. قد تتم هذه الخسارة تدريجيا ً، مثل: التلاشي أو الخراب أو التلف التدريجي للسن؛ وذلك بسبب ما نتناوله من طعام غير مفيد، أو مليء بالسكر. وقد يحدث هذا الفقد بسبب التعرض لضربة أدت إلى تداعي السن وسقوطه الفوري. مهما تكن الأسباب التي تؤدي إلى التسبب في خسارتك لإحدى أسنانك أو لمجموعة منها، النتيجة واحدة، ألا وهي: فقدان السن بشكل كلي، مما يعني أن مكانه في فمك أصبح فارغا ً.

لحسن الحظ، أصبح بإمكاننا الحصول على بديل لتلك الأسنان المفقودة؛ وذلك بفضل الحلول التي أنتجتها الأبحاث التي أجريت في المجال الطبي. وهي مجموعة من الحلول الطبية التجميلية، التي تعمل على مساعدة المريض على استعادة كامل أسنانه وجمالها، وفي الوقت ذاته تمكينه من تناول طعامه بصورة سليمة. كما ستساعدك هذه الحلول في تذوق طعامك والشعور بلذة مذاقة. من هذه الحلول، والتي تعد واحدة من الحلول التعويضية، أي أن هدفها تعويض المريض عن الأسنان التي فقدها، من خلال استبدالها بمجموعة أسنان تم تصنيعها في المختبرات الطبية التابعة لعيادات طب الأسنان.

ثانيا ً- تكلفة هذه العملية
قد تختلف تكاليف هذه العملية من دولة لأخرى، ولا شك أنها تعتمد بشكل كبير على مجموعة من العوامل. من أهم هذه العوامل: المادة المستخدمة في تصنيع الأسنان البديلة، عدد الأسنان التي سيتم زراعتها، وغيرها.
يمكنك استشارة دكتور أسنان دبي، لتأخذ معلومات تفصيلية تتعلق بهذا المجال.

shares