تعرف إلى الأصناف الكثيرة من الورود الموجودة في محلات ومتاجر الدولة الإماراتية

إن المتأمل لسلسلة التغييرات التي طرأت على مجالات حياتنا المختلفة، ينتبه إلى مدى عمق الأثر الذي تركته هذه التغييرات. إن المنتفع الأول من هذه التغييرات، هو القطاع التجاري والصناعي. نجد اليوم أن المحال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة منتشرة في كافة أنحائها، وتوفر شتى أنواع السلع. واحدة من السلع الأكثر نموا ً وانتشارا ً اليوم، هي: الزهور. يمكنك اليوم أن تجد محل ورد في دبي تقريبا ً في شتى مناطقها. هذه المحلات تسعى إلى تلبية الطلبات المتزايدة للناس الموجدين في هذه المنطقة وخارجها. من خلال هذا المقال ستتمكن من التعرف إلى مدى التنوع الذي تحويه هذه المتاجر. كما سنتطرق إلى الحديث عن مدى اتساعها وانتشارها، سواء في دبي أو غيرها من المناطق.

أولا ً- احتواء هذه المحال على تنوع كبير من الزهور

إن هذه المتاجر تعي جيدا ً المكانة البارزة التي تتبوأها الورود والزهور بالنسبة للناس، كما أنها تدرك أن هنالك تنوع كبير في المناسبات التي يرغب الناس في ابتياع الورود لأجلها، لذا يبذل أصحاب هذه المحال جهودا ً حثيثة في توفير كافة الأصناف في محالها؛ لتلبي بذلك الطلبات المختلفة للقاطنين في دبي أو غيرها من المناطق. حيث أنه اليوم بفضل الشبكة العنكبوتية التي تغطي المساحات الشاسعة، وتمتد من أقصى شمال الأرض إلى جنوبها، أصبح بإمكان هذه المتاجر أن تكثف جهودها، وأن تصل بخدماتها إلى نطاق أوسع.

إن هذه المحال تحتوي على أصناف لا حصر لها من الزهور، التي يتنافس الكثير من الناس على شرائها ووضعها نصب أعينهم لتوفيرها عند إقامتهم لحفلاتهم، وعندما تكون المناسبات التي يرغبون في إحيائها والإحتفاء بها على الأبواب. هذه الأصناف تشمل: الصنف المتميز والذي يعد الأول ليس في دبي وحدها، بل في كافة أنحاء العالم، ألا وهو الورد الجوري بإختلاف ألوانه، كاللون الأحمر، الأبيض، الأصفر، وغيرها.

من الجدير ذكره، أن محلات الورد تركز بشكل كبير على الجوري الأحمر؛ كونه اللون الأكثر جاذبية والأكثر جذبا ً للزبائن من الأصناف الأخرى المتميزة الموجودة في محال المنطقة، هي: زهرة الأوركيدا، والتي على ما يبدو ووفقا ً لما تشير إليه البيانات التي يتم إحصاءها، والتي تتعلق بمبيعات هذه المحلات، أن الطلب عليها في تزايد وارتفاع.

ثانيا ً- مدى التوسع والإنتشار الذي تشهده المحلات المختصة بهذا المجال

لا شك أن القطاع التجاري في دبي يلقى دعما ً متميزا ً وكبيرا ً، ولا شك أن الجهود التي تبذل في هذا المحال كبيرة ووفيرة. لذا ستجد أن المحال والمجمعات التجارية تصطف اصطفافا ً إلى جانب بعضها البعض؛ لكثرة أعدادها. كما ستجد أن نسبة لا بأس بها تهتم في مجال الورود وتوفيرها بإستمرار، وستلاحظ أن نسبة أخرى منها، خاصة تلك التي توفر الكيك على أنواعها المختلفة، تهتم أيضا ً ببيع الزهور وتنسيقها. هذه المحلات منتشرة في دبي والشارقة وغيرها.

إن كنت ترغب في زيارة،محلات كيك في الشارقةيمكنك الإطلاع على ما توفره من خلال الإنترنت بدلا ً من زيارتها شخصيا ً.